كلمة عن الدورات التدريبية ديسمبر 2006

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كلمة عن الدورات التدريبية ديسمبر 2006

مُساهمة  قائد القسم في الثلاثاء ديسمبر 26, 2006 5:55 pm

تحية إكبار وإجلال إلى كافة القادة والقائدات الذين شاركوا وتميزوا في الدورات التدريبية ديسمبر 2006 وتمنياتنا لهم جميعا بمزيد النجاح والتالق في دورات قادمة
اسمحوا لي اخواني القادة ان أخص بالشكر القادة الشبان الذين التحقوا بالتدريب لاول مرة لنشد على أيديهم ونشجعهم ليواصلوا ولنوصيهم اليوم أن هذه الخطوة الاولى يجب أن يعقبها خطوات من التكوين الذاتي وتنمية القدرات التدريبية بمساعدة قادة التدريب في كافة أنحاء البلاد وكما يقول المثل العربي ماحك جلدك مثل ضفرك فانتم لا تنتظروا من يسعى إلى تكوينكم بل عليكم بالمبادرة والقسم على استعداد لمدكم بما تشاؤون وتسهيل مهامكم وتذكروا انه لو تعلقت همة المرأ بما وراء العرش لناله
أجدد الشكر باسم قيادةالقسم أيضا إلىالقادة الذين قدموا لنا يد المساعدة كمتدخلين واخص بالذكر القائد عياض الشابي الذي أسعدتنا مشاركته هذه المرة أيما سعادة كذلك تحية خاصة للقائد مختار الهويدي المرشد والموجه والذي قام بالدور على احسن وجه أما قادة الدراسات فلن أشكرهم حتى ينهوا عملهم والمتمثل في التقرير الخاص بالدراسة والذي لا أحسب أنه سيتاخر
مع خالص التحية إلى أصدقائي القادة أحمد الفجراوي، نضال العرفاوي وسامي الجربي وكافة مساعديهم
دمتم خير عون وسند للقسم
والسلام
قائد القسم
محمد القرماسي
avatar
قائد القسم

عدد الرسائل : 82
العمر : 46
Région et pays : القيادة العامة
تاريخ التسجيل : 23/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.scouts.org.tn

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى