افتتاحية قائد القسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افتتاحية قائد القسم

مُساهمة  قائد القسم في الإثنين أبريل 23, 2007 3:34 pm

إخواني القادة والجوالين



تحية كشفية وبعد،

يسرنا أن نضع بين أيديكم هذا الدليل الذي أردناه تغييرا يتجاوز الشكل على ما يتميز به من جدة وسهولة ونجاعة، بل نسعى وإياكم من خلاله إلى مزيد العناية بالنشاط الصيفي لعشائر الجوالة بعدما تدارسنا مقترحاتكم ومشاغلكم وإثر التراجع الذي لاحظناه في مخيمات العشائر وتقلص عدد المستفيدين من النشاط الصيفي من أصدقائنا الجوالين والقادة.
وكما ستلاحظون سيكون هدف القسم هذه السنة التركيز على المخيمات الخاصة بالداخل والخارج يضاف إليها ملتقا وطنيا بجمهورية مصر العربية سنتيح من خلاله الفرصة للعشائر للتدرب على التخييم بالخارج ويبقى الملتقى الوطني بالداخل فرصة لتدريب ومساعدة العشائر المبتدئة أو لمن تعذر عليها تنظيم مخيمات خاصة وسوف ينظم القسم هذا الموسم ثلاثة ملتقيات موزعة على ثلاث دورات وهي ملتقيات ستكون بمثابة مراكز اقتبال للعشائر ويبقى التنظيم الداخلي للمخيم وتنفيذه من مشمولات العشيرة وقيادتها.
أخيرا أردنا من هذا الكتيب أن يكون دليلا بالفعل ليس فقط للقادة وإنما للجوالين أيضا حتى يشاركوا في اختيار النشاط الصيفي الملائم لميولاتهم ويتماشى وقدراتهم ويلبي احتياجاتهم.
ونوصيكم أخيرا بضرورة الإطلاع الجيد على منشور القيادة العامة ومختلف التراتيب المبينة به والمتعلقة بالحجز ومواعيد تقديم المطالب و شروط الحصول على الحوافز والمنح.
وإلى أن نلتقي في المخيمات الصيفية نحن في انتظار ملاحظاتكم واقتراحاتكم


والسلام
قائد القسم
avatar
قائد القسم

عدد الرسائل : 82
العمر : 46
Région et pays : القيادة العامة
تاريخ التسجيل : 23/11/2006

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.scouts.org.tn

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى