الموقع الالكتروني للعشيرة
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
الموقع الالكتروني للعشيرة
نحن فوج كلية طب الاسنان بالمنستير نضم ثلاثة عشائرطلبية نريد فتح موقع الكتروني
قائد مراد اهلا بك في المنتدى
تحية إلى عشائر الجوالة بالمنستير
طبعا بإماكنك إعداد موقع والتنسيق في ذلك مع المفوض والجمعية تتكفل بالباقي
مع اجمل التحيات
قائد القسم
محمد القرماسي
طبعا بإماكنك إعداد موقع والتنسيق في ذلك مع المفوض والجمعية تتكفل بالباقي
مع اجمل التحيات
قائد القسم
محمد القرماسي
رد: الموقع الالكتروني للعشيرة
Salut Chef Morad,
Premierement je vous remercie pour votre presence avec nous sur ce forum.
Deuxiement comme reponse a ta question il ya l'adresse de messagerie en plus page perso et le site web
pour l'adresse c'est tres facile pour la page perso il faut preparer le contenue (photos et document word) pour les mettre sur cette page l'hebergement est gratuit et tu trouve deja un support mais pour le site web c'est couteux et c'est quelque chose de professionnel.
pour le moment je propose de faire une page pour chaque 3achira et pour quoi pas les rassembler pour construire un site pour KISM EL JAWWALA
Bonne chance
Premierement je vous remercie pour votre presence avec nous sur ce forum.
Deuxiement comme reponse a ta question il ya l'adresse de messagerie en plus page perso et le site web
pour l'adresse c'est tres facile pour la page perso il faut preparer le contenue (photos et document word) pour les mettre sur cette page l'hebergement est gratuit et tu trouve deja un support mais pour le site web c'est couteux et c'est quelque chose de professionnel.
pour le moment je propose de faire une page pour chaque 3achira et pour quoi pas les rassembler pour construire un site pour KISM EL JAWWALA
Bonne chance
DRAOUIL Saber- عضو نشط
Région et pays : Tunis
فوج قرطاج درمش
الحمد لله وحده
تحية كشفية
أقترح عليك يا قائد ان تفتح موقع العشيرة على voila.fr فهذا المحرك يتيح لك فرصة بعث موقع مجاني من خلال خدمة page perssou الموجودة بالمحرك
إن أمكن القيام بزيارة للموقع التالي و لالتعرف عن نموذج لموقع على voila.fr و العنوان هو http://www.isce.scout.site.voila.fr
بالتوفيق
تحية كشفية
أقترح عليك يا قائد ان تفتح موقع العشيرة على voila.fr فهذا المحرك يتيح لك فرصة بعث موقع مجاني من خلال خدمة page perssou الموجودة بالمحرك
إن أمكن القيام بزيارة للموقع التالي و لالتعرف عن نموذج لموقع على voila.fr و العنوان هو http://www.isce.scout.site.voila.fr
بالتوفيق
صفحة 1 من اصل 1